burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادي الاتحاد يخطط لاستبعاد محليين وأجانب قبل انطلاق الدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : فتحت إدارة الاتحاد خطوط المفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين التي تنوي استبعادهم من قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد، وذلك بالتواصل مع بعضهم للاتفاق على تسويات مالية، وفتح النقاش مع آخرين تجاه العروض المقدمة لهم للانتقال أو الإعارة. وفقًا لـ"الشرق الاوسط".
تسويق عدد من اللاعبين على الأندية المحلية وأوضحت أن إدارة الاتحاد ستنتهج كذلك تسويق عدد من اللاعبين على الأندية المحلية لتجنيب النادي تبعات مالية في ظل ارتباطها معهم بعقود احترافية ملزمة، يأتي في مقدمتهم البرازيلي جوناس دي سوزا والأرجنتيني ليوناردو جيل والإيفواري ويلفريد بوني والتونسي أنيس البدري، حيث كان الأخير موجودا في جدة طوال الأيام الماضية دون المشاركة في تدريبات الفريق وسط أنباء عن تسليم اللاعب لمقر سكنه والسيارة الخاصة المسلمة له من نادي الاتحاد رغبة بالرحيل.
كما وافقت إدارة الاتحاد على إعارة مهاجم الفريق عبد العزيز العرياني لنادي ضمك، ويونس عبد الواحد إلى نادي جدة وذلك لموسم واحد، وكذلك الموافقة على انتقال عبد الله العمار لفريق ضمك في الوقت الذي شهد الفريق غربلة واسعة، وذلك باستبعاد الحارس عساف القرني وعمار الدحيم ومحمد الثاني بعد تجديد الارتباط معهم، بينما منحت الضوء الأخضر للاعب منصور الحربي للانتقال لأي ناد يرغب بخدماته سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي، وكذلك عبد الرحمن الغامدي الذي شارف عقده على الانتهاء، مع تقديم الشكر لهم جميعاً.
12 لاعب أجنبي ومما يعقد موقف الاتحاد ارتباط 12 لاعباً أجنبياً بعقود احترافية مع النادي في الوقت الذي يتاح لكل ناد بالدوري السعودي للمحترفين بالاستعانة بـ7 لاعبين فقط، الأمر الذي ستكون معه مهمة تسويق بعضهم أمرا ليس يسيراً إلى حد كبير مع الاستعانة بآخرين في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up